رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يتوعد جنش وجبل.. ويمنح الفرصة الأخيرة للحراس الكبار

محمود جنش وأبوجبل
محمود جنش وأبوجبل



عقد الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مغلقة مع حراس المرمى الثلاثة محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد، ووجه لهم تحذيرا شديد اللهجة بعدم الخروج عن النص، وضرورة الالتزام بتعليمات وقرارات الجهاز الفني، وإلا سيتم توقيع عقوبات مالية صارمة ضد الحارس غير الملتزم وعرضه للبيع نهائيًا. 

ووجه كارتيرون تحذيرا إلي جنش وأبوجبل بعدم الكتابة علي السوشيال ميديا  هما وأقاربهما  وعدم المساس بالآخر من قريب أو بعيد ، كما وجه تحذيرا إلي عواد بالالتزام بمواعيد التدريبات، وعدم  التعليق علي قرار استبعاده من التشكيل أو قائمة المباربات.

وأعلن كارتيرون للحراس الثلاثة أن عواد سيحصل علي فرصته في التشكيل الأساسي في المرحلة القادمة، وأي حارس سيكون في أعلي فورمة وأعلي تركيز  سيشارك في المباريات، ولن يقبل الجهاز الفني باعتراض أي حارس علي اختيار التشكيل أو التلميح في السوشيال ميديا.

وأوضح كارتيرون للحراس الثلاثة أن إدارة الزمالك تطالب بأقصي عقوبة علي الحراس الثلاثة لعدم التزامهم،  ولكن  الجهاز الفني طلب منح الجميع فرصة أخيرة وفتح صفحة جديدة ، وطالب الجميع بالتركيز في المرحلة القادمة الحاسمة في صراع قمة الدوري خاصة أن المباريات المقبلة أمام فرق تنافس علي القمة في مقدمتها بيراميدز وسموحة والأهلي.


ويواجه الزمالك فريق بيراميدز في التاسعة النصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 2، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز فى 7، وتعادل في 9، وخسر مباراتين.