رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوربجى لـ«الكابتن»: قرار إيقاف إمام عاشور نهائى ولا يجوز الطعن عليه

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الاستئناف والتظلمات باتحاد الكرة، أن قرار اللجنة بشأن تأييد عقوبة إمام عاشور لاعب الزمالك بإيقافه 12 مباراة قرار نهائي ولا يجوز الطعن عليه فى الجبلاية. 

وقال الشوربجى فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، إن لجنة الاستئناف أيدت قرار لجنة الانضباط، وخاصة أن الزمالك لم يتقدم بتظلم رسمى لاتحاد الكرة على عقوبة إمام عاشور، وبالتالى يعتبر نادى الزمالك راضيا بالعقوبة الموقعة على اللاعب، ولذلك أيدت اللجنة عقوبات لجنة الانضباط. 

وأضاف الشوربجى، أنه فوجئ بأن الزمالك لم يتقدم بأى تظلم لإمام عاشور، مشيرًا إلى أن التظلم الذى قدمه الزمالك لم يتضمن اسم إمام عاشور. 
 
وكانت لجنة الاستئناف قد اتخذت عدة قرارات، اليوم، وقد أيدت اللجنة قرار خصم ثلاث نقاط من الإسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

وقررت اللجنة إصدار قرارها في التظلم المقدم من الكابتن ربيع ياسين ضد قرار وقفه 6 أشهر خلال اجتماعها المقبل.

فيما استعرضت اللجنة التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: أحمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحي مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكل الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا وتأييد القرار المستأنف.

عقد الاجتماع بحضور المستشار عادل الشوربجى، رئيس اللجنة والمستشار إبراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة.