رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص| فاروق جعفر يصنع الأزمات.. وكارتيرون يرفض منصب مدير الكرة

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة جدل كبير داخل القلعة البيضاء، وأزمة مثيرة بين كارتيرون واللجنة المؤقتة المكلفة برئاسة الزمالك؛ بسبب حضور فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، تدريبات فريق الكرة، في محاولة لمنح نفسه صفة مشرف علي الكرة، وإعلانه في قناة النادي أن كارتيرون يطلب معاونته ومشورته، وهو ما اعتبرها المدرب الفرنسي تدخلات من جعفر وإصراره علي حضور التدريبات محاولة لمنح نفسه اختصاصات في شئون الفريق الأول رغبة رفض الجهاز الفني بقيادة كارتيرون وجود مدير للكرة ورفضه أي تدخلات من اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، وهذا ما أكده كارتيرون للواء عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة في اجتماعه معه أمس.

وأصدرت اللجنة المؤقتة برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، بيانًا أمس يؤكد عدم صدور أي قرار رسمي في الفترة الأخيرة بتعيين مشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ضمن الجهاز المعاون لكارتيرون، وتعمدت اللجنة المؤقته إصدار البيان لسرعة احتواء الأزمة بعد تهديدات كارتيرون ورفضه وجود فاروق جعفر في التدريبات.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك يشعر بالحرج، من مواجهة فاروق جعفر بشكل مباشر خاصة أنه ليس له أي اختصاصات نهائيا تجاه الفريق الأول، مما جعلهم يصدرون بيانا بعدم تعيين مشرف عام علي الكرة.

كما علم "الكابتن"، أن الفرنسي باتريس كارتيرون يرفض وجود منصب المشرف العام على فريق الكرة، ويرفض وجود فاروق جعفر بالتحديد لوجود أزمات بينهم وبين معظم لاعبي الفريق.

ويواجه الزمالك فريق بيراميدز في التاسعة النصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 2، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز فى 7، وتعادل في 9، وخسر مباراتين.