رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام قوى بين الزمالك وبيراميدز تحت شعار "لا بديل عن الفوز" فى الدورى

الزمالك تعادل مع
الزمالك تعادل مع بيراميدز في الدور الأول

 يشهد استاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء اليوم مواجهة مثيرة بين الزمالك وبيراميدز في الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الفريقان يخوضان المباراة بشعار "لا بديل عن الفوز" حيث يسعى الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في المباراة الماضية مع المقاولون وتدعيم وجوده في صدارة جدول الدوري التي ينفرد بها برصيد 40 نقطة في حين يسعى بيراميدز الذي يملك 30 نقطة لمواصلة انتصاراته وتقليص الفارق مع الزمالك إلى 7 نقاط تعيد له الأمل في المنافسة على المركز الثاني.

 

الزمالك يفتقد جهود محمد أبوجبل ومحمد عبدالشافي لإصابتهما بفيروس كورونا وعبدالله جمعة المصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة بينما يعود محمود حمدي الونش بعد شفائه من الإصابة وسيف الجزيري بعد انتهاء إيقافه كما سيعود محمد عواد لحراسة المرمى رغم وجود محمود جنش في قائمة مباراة.

 

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك سيعيد حازم إمام وأحمد أبوالفتوح لمركزى الظهيرين الأيمن والأيسر لكنه لن يجري أى تغيير في تشكيل خطى الوسط والهجوم رغم تراجع مستوى أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي لأنه يعتمد عليهما للقيام بأدوار تكتيكية داخل المستطيل الأخضر.

 

في المقابل حقق بيراميدز الفوز في آخر ثلاث مباريات على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني في بطولة الكونفيدالية الإفريقية وعلى الاتحاد السكندري في الدوري وكان مدربه الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا أسعد حظا من كارتيرون حيث قام بإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين في مباراة نامونجو أمثال شريف إكرامي وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وعبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ورمضان صبحي ومحمد فاروق وسيدفع بهم في مباراة اليوم لاستغلال سرعة ومهارة محمد فاروق ورمضان صبحي في إرهاق مدافعي الزمالك.


وحشد أروا بارينا كل نجومه باستثناء طارق طه وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد فاروق حيث ضمت قائمة المباراة  20 لاعبا هم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي وأحمد أيمن منصور وعبد الله بكري ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وعمر جابر وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم حسن وعبدالله السعيد ومحمود حمادة وإبراهيم عادل وجون أنطوي ودودو الجباس ودييجو رولان.


يدير المباراة جهاد جريشة ويساعده عمر فتحي وشهاب راشد ومعهم سامح حسين حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو ومحمود أبوالرجال مساعد حكم فيديو.