رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب صن داونز السابق لـ الكابتن: الأهلى سيفوز لذلك السبب.. وموسيماني لن يدرب جنوب إفريقيا

موسيماني
موسيماني

تحدث كاتيلجو مفيلا، لاعب نادي صن داونز ومنتخب جنوب إفريقيا السابق، عن المباراة التي ستجمع فريقه بالنادي الأهلي في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، النادي الأهلي في مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال كاتيلجو مفيلا  في تصريحات خاصة لـ الكابتن: "أعتقد أنها ستكون مباراة كبيرة، لأن موسيماني فاز بتلك البطولة من قبل مع الفريقين، وهو وصن داونز يتطلعان لرؤية كيف سيكون الأمر أمام بعضهما البعض في فريقين مختلفين".

وأضاف: "المثير في تلك المباراة أن صن داونز سيواجه الأهلي بقوة، لأنهم يعلمون كيف يعمل موسيماني وكيف يفكر، لكنني سأقول إن الأهلي سيفوز بتلك المباراة بسبب الخبرة والتفوق التكتيكي للفريق المصري، أعتقد أنهم سيحسمون نتيجة مباراة الذهاب بثنائية نظيفة".

وعن موسيماني، قال : "خطوة انتقاله للأهلي كانت متأخرة للغاية، لأنه يتفوق كثيرًا على كرة القدم في جنوب إفريقيا، فهو مدرب طموح دائمًا وعلى استعداد للتطور، لذا لم يتفاجأ عندما ذهب إلى الأهلي. هذا ما يعيش من أجله".

واختتم قائلًا: "أنا لا أراه يتولى منصب مدرب منتخب جنوب إفريقيا بسبب الطريقة التي طُرد بها أو التي تمت معاملته بها عندما كان مدربًا، إنه ليس قرارًا رياضيًا أعتقد أنه قرار شخصي أكثر من جانبه".

ولعب كاتيلجو لـ صن داونز في الفترة من عام 2008 حتى عام 2014، ولعب مع منتخب جنوب إفريقيا 53 مباراة رسمية.