رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. مباراة القمة تنقذ جنش وأبوجبل من التجميد فى الزمالك

السبت 01/مايو/2021 - 12:04 م
محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل
مروة أسامة
طباعة

شهدت الساعات القليلة الماضية، اشتعال الأزمة من جديد بين محمود عبد الرحيم جنش، ومحمد أبوجبل حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما سخر جنش من أبوجبل بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، والذى تسبب في غيابه أمام المقاولون.

وكتب جنش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"ويمكرون ويمكر الله، والله خير الماكرين" ، ليرد شقيق أبو جبل عبر حسابه على تطبيق انستجرام ستورى ، يسخر فيها من الحارس جنش عقب التعادل مع فريق المقاولون، و كتب شقيق أبوجبل: على الله حكايتنا يا وحش الكون فاهم انت.

وعلم "الكابتن" أن مجلس إدارة الزمالك مستاء للغاية من الحارسين، وهناك اتجاه لتجميدهما ولكن مجلس الإدارة في حيرة بسبب مباراة الأهلي يوم 10 من الشهر الجاري، حيث إن هناك اتجاهين داخل مجلس الإدارة، بتجميد الحارسين والرأي الآخر بتوقيع عقوبة مالية كبيرة وفقاً للائحة، والاستفادة بجهودهما خلال المباريات القادمة، لحاجة الفريق لهما خلال المباريات المقبلة.

وسيصدر مجلس إدارة الزمالك عقوبات وقرارات رادعه ضد جنش وأبو جبل بسبب أزماتهما الأخيرة، والمناوشات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالاعتماد علي الثنائي محمد عواد وأحمد نادر السيد خلال المرحلة المقبلة.

واقترب محمد عواد، حارس مرمي الزمالك، من التواجد في قائمة مباراة فريقه المقبلة أمام بيراميدز، المقرر لها يوم الأحد المقبل، بالدوري المصري الممتاز، وهناك مخاوف من مجلس إدارة الزمالك، بشأن استطاعة عواد أن يقود الفريق أمام الأهلي بعد ابتعاده طول الفترة الماضية.

ويواجه نادي الزمالك بيراميدز في بطولة الدوري المقرر لها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة متفوقا بفارق أربع نقاط عن النادي الأهلي، وصيف البطولة.
ads
ads