رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

طلائع الجيش يستضيف أسوان في مباراة تبادل المراكز

السبت 01/مايو/2021 - 10:18 ص
طلائع الجيش هزم الجونة
طلائع الجيش هزم الجونة في أخر مبارياته بالدوري
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل فريق أسوان ضيفًا على طلائع الجيش في التاسعة والنصف، مساء اليوم، بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز .

المباراة مهمة في مسيرة الفريقين هذا الموسم، حيث يحتل أسوان المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة من 17 مباراة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع السابع عشر، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة من 18 مباراة لذلك المباراة بست نقاط لأن فوز أسوان سيرفع رصيده للنقطة 23 ويتقدم على الطلائع بفارق 6 نقاط، أما فوز طلائع الجيش فيرفع رصيده إلى 20 نقطة ويتقدم للمركز الثاني عشر بفارق الأهداف عن الفريق الأسواني.

طلائع الجيش حقق فوزا كبيرا في آخر مبارياته بالدوري وسحق الجونة بأربعة أهداف نظيفة لكنه خسر بعدها أمام المصري وخرج من بطولة كأس مصر ليتفرغ الفريق لتحقيق الهدف الأهم وهو البقاء في الدوري.

في المقابل، حقق أسوان بقيادة علاء عبدالعال الفوز في آخر مباراتين على إنبي في الدوري وعلى الجونة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بنتيجة واحدة 1- صفر، مما ساهم في ارتفاع الروح المعنوية للاعبين وزاد إصرارهم على مواصلة الانتصارات.

طلائع الجيش يتفوق هجوميًا على أسوان، حيث سجل 21 هدفا بينما سجل الفريق الأسواني 11 هدفا فقط وهو أضعف هجوم في الدوري، بينما الكفة متساوية دفاعيا، حيث دخل مرمى أسوان 21 هدفا مقابل 22 هدفا سكنت شباك الطلائع.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده هاني عبدالفتاح ومصطفى عطية ومعهم علي طلبة حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو وصبري إبراهيم  مساعد حكم فيديو.

ads
ads