رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
السويد
سلوفاكيا
يورو 2020
18:00
كرواتيا
التشيك
يورو 2020
21:00
انجلترا
اسكتلندا
كوبا أمريكا
23:00
تشيلي
بوليفيا
الدوري المصري
19:00
وادي دجلة
الجونة

زيدان: راموس جاهز للمشاركة.. ومُحبط من كم الإصابات لكن علينا التعامل

الجمعة 30/أبريل/2021 - 01:50 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
إسماعيل مطر
طباعة
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه يركز فقط على مباراة فريقه المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، قبل فتح ملف مباراة تشيلسي الإنجليزي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي ريال مدريد نظيره أوساسونا في تمام التاسعة من مساء الغد، في الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن في المنافسة وما زلنا نقاتل، نركز في كل مباراة بمفردها، نحن قريبون من نهاية الدوري ونركز على تحقيق الـ3 نقاط غدًا وسنبذل قصارى جهدنا لذلك".

وأضاف: "لقد تعبت من تكرار نفس الأمر، لا يمكنك التفكير في تشيلسي قبل مباراة الغد، سأختار غدًا أفضل فريق ممكن لتحقيق الفوز، لأنه إذا فكرت بشكل محتلف فلن نحصل على أي نقاط".

وتابع: "خسارة برشلونة أمس لا تجعلنا نغير أي شيء، نحن لا نتحكم بنتائج المنافسين ولكن نتحكم بنتائجنا، سنختار أفضل فريق غدًا لمحاولة الفوز.. الدوري الإسباني معقد دائمًا، لست سعيدًا بهزائم المنافسين، يجب أن ننظر إلى أنفسنا فقط، نريد تحقيق الليجا وسنحاول الفوز بالمباريات المتبقية، تركيزنا على مباراة الغد فقط".

وعن غيابات فريقه، قال زيدان: "مارسيلو سوف يفي بالتزاماته بالإشراف على الانتخابات في مدريد، لكن لا شيء سيتغير، سيكون معنا يوم الأربعاء ضد تشيلسي، سيرجيو راموس أصبح جاهزًا، ولكن سنرى ما إن كان سيشارك أم لا، أما ميندي، فهو ليس معنا بعد، سنرى ما سيحدث لكن حاليًا هو لا يتدرب معنا".

وعن الإصابات، قال زيدان: "بصفتي مدربًا أشعر بالإحباط الشديد، أريد أن يتمتع لاعبو فريقي بصحة جيدة، لا أريدهم أبدًا أن يصابوا، ولا حتى بأصغر شيء. بالنسبة لي عندما ينتكس أحدهم مرتين أو ثلاث مرات فلا أكون سعيدًا، لكن ليس بيدنا شيء سوى التطلع للمضي قدمًا والإيمان بما نقدمه".

واختتم قائلًا: "تعلمت من هذا الموسم أنه عندما يكون هناك مشاكل فهناك دائمًا حلول لها، نحن نبحث دائمًا عن تلك الحلول وسنقوم بذلك حتى النهاية، المنافسة على الليجا ودوري الأبطال في ظل تلك الظروف ليست معجزة، استمرارنا في المنافسة هو نتاج عمل الكثيرين، اللاعبون يؤمنون بما نقوم به على أرض الملعب".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads