رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وروما في الدوري الأوروبي

الجمعة 30/أبريل/2021 - 12:04 ص
 أهداف مباراة مانشستر
أهداف مباراة مانشستر يونايند وروما
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن" أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد روما الإيطالي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، والتي انتهت بفوز اليونايتد  بستة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد "أولد ترافورد" في مدينة مانشستر بإنجلترا.

وافتتح برونو فيرنانديز التسجيل  في اللقاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 9 من عمر المباراة، قبل أن يُعدل  لورينزو النتيجة لصالح روما في الدقيقة 15.

وعلى عكس سير اللقاء نجح البوسني إيدين دجيكو مهاجم روما، في تسجيل هدف التقدم لفريقه، ليعقد الأمور على مانشستر يونايتد، وبالفعل انتهى الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لذئاب عاصمة روما.

مع بداية الشوط الثاني لم يحتاح إيديسن كافاني مهاجم اليونايتد سوى 3 دقائق، لتسجيل هدف التعادل، في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، قبل أن يٌضيف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 64 من عمر المباراة.


قد يهمك.. موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

وسجل برونو فيرنانديز الهدف الرابع لليونايتد في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، ثم أحرز الفرنسي بول بوجبا خامس أهداف المباراة المثيرة في الدقيقة 75، واختتم جرينوود التسجيل في المباراة، بإحرازه الهدف السادس لصالح الديفلز في أمسية مثيرة بالدقيقة 86.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين في لقاء الإياب يوم 5 مايو المقبل على ملعب "الأولمبيكو" في تمام التاسعة مساءًا.


شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايند وروما فى الدوري الأوروبي



ads
ads