رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات استشفائية لبانون وفتحي ومتولي.. ووحيد يشارك في المران الجماعي

بدر بانون
بدر بانون


خاض ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدر بانون وحمدي فتحي ومحمود متولي، تدريبات استشفائية على ملعب التتش، قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا للقاء الجونة.

ويخضع بانون وفتحي ومتولي لبرنامج تأهيلي لتجهيزهم للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي والمباريات، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وكان بانون قد حصل على راحة قبل مواجهة إنبي للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، فيما يتم تجهيز فتحي بعد خضوعه لجراحة في الكوع، حيث يشارك في جزء من التدريبات الجماعية وتدريبات فردية، تحت إشراف الجهاز الطبي، فيما كان متولي قد أجرى جراحة في الرباط الصليبي.

 

فيما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران حيث حرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية بالفيديو، والتأكيد على التعليمات التي يرغب في تنفيذها خلال مران اليوم وتطبيقها في مواجهة الجونة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها في بطولة الدوري، وعقب مران اليوم يعلن موسيماني قائمة الفريق التي تدخل في معسكر بأحد الفنادق للمبيت.

 

وشارك محمود وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي بعد تعافيه من إصابته في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

 

فيما واصل علي معلول، تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

 

ويخضع معلول لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

 

وخاض معلول جلسة «جيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الجونة.

 

ويلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة على استاد «الأهلى we السلام» والمؤجلة من الجولة الـ16 في بطولة الدوري الممتاز.