رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ريمونتادا تاريخية.. مانشستر يونايتد يعاقب روما بسداسية ويضع قدمًا في نهائي الدوري الأوروبي| عاجل

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:59 م
ريمونتادا تاريخية
ريمونتادا تاريخية للمانيو
إسماعيل مطر
طباعة
وضع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قدمًا في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بفوزه العريض على روما بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

 مانشستر يونايتد كان البادئ بالتسجيل عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة التاسعة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله إدينسون كافاني، لينجح اللاعب البرتغالي في تسجيل الهدف في شباك روما بسهولة.

 وفي الدقيقة 15، تحصل فريق روما على ضربة جزاء بعد لمس بول بوجبا للكرة بيده، ليسجلها بيليجريني بنجاح في شباك دي خيا، معلنًا عن تسجيل هدف التعادل

وفي الدقيقة 36، استطاع البوسني إيدين دجيكو تسجيل هدف التقدم لـ روما بعدما أرسل ميختاريان تمريرة رائعة لبيليجريني في ظل غياب للرقابة الدفاعية من لاعبي مانشستر يونايتد، ليمرر الكرة بالعرض لدجيكو الذي وضع الكرة في الشباك بسهولة، منهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، جاء رد مانشستر يونايتد قاسيًا، حيث استطاع الأوروجواياني إدينسون كافاني تسجيل هدف التعادل لـ مانشستر يونايتد بتسديدة قوية بباطن قدمه اليمنى، بعد تلقيه تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز.

وعاد كافاني ليضيف الهدف الثاني له والثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 64، من متابعة لتسديدة زميله بيساكا، والتي تصدى لها بو لوبيز حارس مرمى روما، لترتد للمهاجم الأوروجواياني والذي وضع الكرة في الشباك بكل سهولة.

وفي الدقيقة 71، تحصل مانشستر يونايتد على ضربة جزاء، بعد عركلة كريس سمولينج لـ كافاني، ليسجلها برونو فيرنانديز بنجاح على يمين لوبيز، معلنًا عن الهدف الرابع.

وفي الدقيقة 75، أحرز بول بوجبا الهدف الخامس بضربة رأسية مستغلًا التمريرة العرضية من فيرنانديز.

وفي الدقيقة ٨٦، شارك ماسون جرينوود في الحفلة بتسجيله الهدف السادس ليضع مانشستر يونايتد قدمًا في نهائي الدوري الأوروبي، قبل لقاء العودة والذي سيقام على ملعب أوليمبكو معقل فريق روما، يوم الخميس المقبل.
ads
ads