رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الكابتن» يكشف تفاصيل استبعاد محمد عواد من مباراة البنك الأهلي

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

شهدت الساعات الأخيرة مشادات مثيرة بين محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في التدريب الأخير، خاصة بعد إصابة محمد أبوجبل بالكورونا وطلب عواد من كارتيرون أحقيته بالمشاركة في المباريات القادمة بعد أن حصل محمود عبدالرحيم جنش علي فرصته الفترة الماضية وضرورة الحصول هو الآخرعلى فرصته هذه المرة.

وعلم "الكابتن" أن كارتيرون رفض أسلوب حديث عواد وطريقته في الكلام وطلب منه التركيز أولا في التدريبات حتي يستعيد فورمته ويطالب بأحقيته بالمشاركة في المباريات، وحذره من الحديث عن المشاركة في التشكيل الأساسي لأنها مهمة المدير الفني لكن مهمة الحارس هو التدريب بجدية فقط، وهذا أغضب عواد  وكان رد فعله مثير، خاصة أنه اتهم  كارتيرون بأنه يظلمه، مما جعل كارتيرون يستبعده من معسكر مباراة المقاولون ويوقع عقوبة غليظة جديدة ضد الحارس.

كما علم" الكابتن" أن كارتيرون غاضباً من عواد بسبب عدم تنفيذ تعليماته في التدريبات، وغيابه عن تدريب المستبعدين من مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الجولة السابعة عشرة، كما غاب عن مباراة فريق الشباب بالنادي.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري العام.

ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة.