رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة مئوية الجبلاية تبدأ اجتماعاتها بعد العيد

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد



اتفق هانى ابوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق وعضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم، مع أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، على بدء اجتماعات اللجنة المسئولة عن مئوية اتحاد الكرة، بعد إجازة العيد مباشرة.

كان اتحاد الكرة قد اختار أبوريدة لرئاسة لجنة مئوية الجبلاية باعتباره رمز من رموز الرياضة فى مصر على المستوى المحلى والمستوى الدولى، فضلا عن امتلاكه العديد من العلاقات الدولية التى ستساعد فى خروج مئوية الجبلاية بشكل جيد.

ويستع اتحاد الكرة للاحتفال بمرور ١٠٠ عام منذ تأسيسة يوم ٣ ديسمبر عام ١٩٢١، حيث تم تشكيل لجنة عليا مسئولة عن التجهيز للمئوية تحتوى على العديد من اللجان الفرعية التى ستكون مهمتها الأساسية هى التجهيز للاحتفالات الخاصة بالمئوية. 

وخلال الاجتماعات التى ستجرى عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، سيتم الإعلان بشكل رسمى عن الخطوات التى تتم على أرض الواقع فيما يخص الاحتفالات والمباريات الودية التى يتم التجهيز لخا خلال الفترة المقبلة.

وهناك العديد من المفاجآت التى يتم التجهيز لها خلال احتفالات المئوية، بداية المبادرات التى سيتم طرحها، والمباريات الودية للنجوم القدامى وغيرها من الاحتفالات التى ستقام تباعا على مدار الأشهر القادمة.