رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ماذا قدم عماد النحاس في 8 مواجهات سابقة أمام الزمالك؟

 عماد النحاس
عماد النحاس

يشهد استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة والنصف مساءً، منافسة جديدة وقوية بين فريقى الزمالك والمقاولون العرب واللذين دائمًا ما تتسم مواجهاتهما على مر تاريخها بالإثارة والندية، فضلًا عن المفاجآت التي تحملها للمشاهدين.

الزمالك المنتشي بفوز كبير على البنك الأهلي في الجولة الماضية، يدخل هذه المباراة رافعًا شعار" الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة"، بعدما أصبح يتفوق في عدد النقاط على منافسه الأزلي "الأهلي" بـ3 نقاط فقط، مع الوضع في الاعتبار خوض الزمالك 17 لقاء حتى الآن في المسابقة، بينما لم يلعب الأحمر سوى 15 مباراة فقط.

يدخل الزمالك مباراة المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ18 في مسابقة الدوري الممتاز موسم 2020/2021، في جعبته 39 نقطة متصدرًا للدوري، وعلى الجانب الآخر المقاولون العرب تحت قيادة فنية لعماد النحاس يحتل المركز الـ13 برصيد 18 نقطة فقط، حيث فاز الذئاب في الموسم الجاري في 5 لقاءات وتعادلوا في 3، وخسروا 10 في مسابقة الدوري في الموسم الجاري.

المقاولون نجح في الجولة الماضية في تحقيق فوز ثمين على وادي دجلة، بهدف دون رد، سجله أحمد الشيمي في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

مواجهة أخرى ينتظرها المشاهدين بين نادي الزمالك وعماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل، الذي ما تتسم المباريات بينهم بالندية والمفآجات، لذلك حرص "الكابتن" على تقديم تاريخ مواجهات الزمالك ضد عماد النحاس "المدرب"، والتي جاءت كالآتي:

نجح عماد النحاس تحت قيادة فنية لـ4 فرق (أسوان_ الشرقية_ المقاولون العرب_ الرجاء) في تحقيق نتائج إيجابية أمام الزمالك، حيث اصطدم الطرفان في 8 مباريات، تعادلا في 3، وفاز الزمالك في 3، وهزم الأبيض في 2.

المواجهة الأولى:_

في الدور الأول موسم 2015/2016، نجح أسوان تحت قيادة النحاس في التعادل إيجابيًا أمام الزمالك، بهدف لكل فريق.

المواجهة الثانية:_

في الدور الثاني من نفس الموسم، وبقيادة نفس الفريق، فاز الزمالك على أسوان تحت قيادة النحاس، بهدف دون رد.

المواجهة الثالثة:_

في موسم 2016/2017، حقق عماد النحاس أول انتصاراته على الزمالك، بقيادة الشرقية لفوز تاريخي على الأبيض بهدف دون رد.

المواجهة الرابعة:_

موسم 2017/2018، شهد على تعادل إيجابي جديد بهدف لكل فريق بين النحاس والزمالك، وقتما كان يدرب "الرجاء المطروحي".

المواجهة الخامسة:_

موسم 2018/2019، تعادل المقاولون تحت قيادة النحاس بهدفين لكل فريق امام الزمالك.

المواجهة السادسة:_

في مباراة الدور الأول من الموسم الماضي 2019/2020، تلقى عماد النحاس هزيمته الثانية أمام الزمالك، بعدما خسر بهدفين مقابل هدف، خلال قيادته للمقاولون العرب.

المواجهة السابعة:_

في الدور الثاني من دوري الموسم الماضي 2019/2020، فاز المقاولون على الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليحقق النحاس فوزه الثاني على الزمالك.

المواجهة الثامنة:_

كانت في الدور الأول من الموسم الجاري، وفاز الزمالك بهدفين دون رد.