رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العامرى فاروق يكشف كيف تدار الملفات داخل الأهلى.. وأصعب المواقف فى مسيرته

الكابتن

كشف العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، عن كيفية إدارة الأهلي للملفات داخل مجلس الإدارة.

 

وقال فاروق، عبر برنامج النجوم في رمضان مع ريهام  سويلم، إن الأهلي يدار بطريقتين في اتخاذ القرارات، الطريقة الأولى أن يتم طرح الأمر على جميع أعضاء الإدارة ومناقشة جميع الآراء ومن ثم اختيار القرار المناسب، والطريقة الثانية أن هناك لجانا داخل مجلس الإدارة من أعضاء مجلس الأهلي، ومن الممكن أن يتم السماح باتخاذ رأي خارج أعضاء اللجنة، ومن ثم عرضها على المجلس بالكامل واتخاذ القرار.

 

وأضاف: "حصلت على فرصة كبيرة عندما كنت عضوا في إدارة الأهلي، بأن كنت المسئول على لجنة التوثيق، والأهلي يمتلك جميع محاضر النادي منذ تواجده على مدار أكثر من 100 سنة".

 

وتابع: لم نحدد أي احتفال بمناسبة مرور 114 عاما بسبب الأحداث التي تمر به البلاد من فيروس كورونا.

 

وأوضح: القلادة الذهبية من اقتراح أعضاء مجلس الإدارة، وكان للكابتن محمود الخطيب دور مهم في خروج القلادة الذهبية.

 

وواصل: تم تكريم المستشار محمود فهمي فقط، وأنه لم يتم حتي الآن اختيار أي اسم من أجل تسليمه قلادة الأهلي الذهبية.

 

وأوضح العامري أنه كان مع الخطيب في التدرج الإداري داخل النادي الأهلي، مشيرا إلى أن المرحلة الانتقالية للأهلي في عام 2002، كانت من أهم فترات الأهلي، خاصة بعد التفكير في إنشاء قناة للنادي الأهلي وستور خاص بالقلعة الحمراء.

 

وتابع نائب رئيس الأهلي، أن تحويل الرعاية من رقم صغير إلي رقم كبير حتى وصل إلي 500 مليون جنيه كان من أهم الأشياء في المرحلة الانتقالية.

 

وأضاف: "وفاة الكابتن صالح سليم كانت من أصعب المواقف التي عدت علي، بسبب طريقة الخروج وأمور خاصة كثيرة في ذلك الوقت، لافتا إلى أن حسن حمدي كان يتمتع باتزان نفسي كبير خاصة في المواقف الصعبة التي كنا نمر بها".

 

وأوضح أن السوشيال ميديا تؤثر على الرأي العام وتقوم بطرح ملفات غير صحيحة تثير الرأي العام، ولكن لن تؤثر على أي قرار داخل النادي الأهلي.

 

وواصل: الكابتن الخطيب يقدر على احتواء أي موضوع على طاوله الاجتماعات ولا توجد أي أزمة بين الأعضاء ولكن هناك اختلاف في وجهات النظر وفي آخر الأمر نصل للحل الأفضل.