رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يحدد موعد إقامة السوبر المصرى بين الأهلى وطلائع الجيش

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها بين الأهلي وطلائع الجيش لتقام أول يوليو المقبل علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

ويلعب الأهلي في السوبر المصري بصفته بطلا للدوري والكأس فيما يشارك طلائع الجيش باعتباره الحاصل علي المركز الثاني في بطولة الكأس وفقا للائحة القديمة التي تم وضعها بأن يشارك صاحب المركز الثاني في بطولة الكأس حال فوز فريق ببطولتي الدوري والكأس.

 

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت في وقت سابق اليوم، عن مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة دوري القسم الأول من الجولة حتي الجولة 22 وحتي الجولة 34 والأخيرة المحدد لها 30 سبتمبر المقبل.

 

وكرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأكيده علي أنه في ظل المواعيد والظروف المحيطة بها لا يملك معها التأجيل، في الوقت نفسه فإنه يتفهم تماما حجم الضغوط البدنية والفنية التي يتعرض لها بعض الأندية، خاصة المشاركة منها في البطولات الإفريقية والتي يقف الاتحاد منها موقف المساند لها والراعي لكافة مصالح الأندية، الأمر الذي يؤكد معه استعداده لدراسة أي مقترح يساعد هذه الأندية ويلبي متطلباتها.

 

كما أكد الاتحاد أيضا علي أن أي تأجيل فيما تم إعلانه لا موضع له سوي خلال فترة تجمع المنتخب الأوليمبي، مما يجعل الأندية تؤدي مؤجلاتها بدون لاعبيها المختارين للمنتخب الأوليمبي.