رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يشكو للخطيب ضغط المباريات ويطلب المساواة مع المنافسين

موسيماني مع محمود
موسيماني مع محمود الخطيب

اشتكى المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بتيسو موسيماني، من ضغط المباريات خلال الجلسة التي جمعت بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي عقب انتهاء مباراة المصري، مشيرًا إلى أن الإرهاق كان السبب في تغيير طريقة اللعب وخوض المباراة بتوازن دفاعي مع استغلال الهجمات المرتدة خاصة أن المنافس هاجم الأهلي بمعظم الخطوط.

وأضاف المدير الفني خلال حديثه: أسعى للحفاظ على اللاعبين ومنحهم جميعًا راحة سلبية، ‏لأن الأمر أصبح صعبًا للغاية للحفاظ على مستوى اللاعبين وجاهزيتهم في ظل هذه ‏الظروف وضغط المباريات.

وطلب «موسيماني» من رئيس الأهلي ضرورة مخاطبة اتحاد الكرة لتحقيق العدالة في ظل الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرًا.

في المقابل قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إن تلاحمًا في المباريات التي يخوضها الأهلي في بطولة الدوري الممتاز ليس له ‏علاقة بكرة القدم، وأن أي مسابقة في العالم لا بد من وجود تكافؤ الفرص فيها، مضيفًا: "في ‏البطولة الإفريقية هناك تكافؤ فرص في كأس العالم للأندية نفس الأمر يوجد تكافؤ للفرص بين ‏جميع الفرق".

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن المصري لعب آخر مباراة وحصل على راحة قبل مواجهة ‏الأهلي بـ10 أيام. ‏

وشدد مدير الكرة على أنه يخشى على الفريق قبل إفريقيا، مؤكدًا أن المخزون البدني لن يستمر ‏كثيرًا، لو أتينا ببرشلونة أو ريال مدريد في ظل ضغط المباريات الرهيب سيكون هناك تأثر في ‏الأداء.‏

 

واختتم سيد عبدالحفيظ حديثه بتوجيه الشكر للاعبين على الإصرار والحماس في المباريات، والتأكيد على أن الفترة الحالية سوف تمر بشكل إيجابي ويكون التوفيق حليف الأهلي.