رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر عن ديربى الإسكندرية: مثل مباراة الشطرنج (صورة)

فرج عامر
فرج عامر

تحدث محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، في ديربي الإسكندرية، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك: مباراة سموحة والاتحاد مثل مباراة الشطرنج قول يا رب دي المهم ما تخسرش القطع الأساسية بدري؟


ويستعد الموج الأزرق لملاقاة شقيقه الأكبر الاتحاد السكندري، مساء السبت القادم، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، والتي أقيمت في شهر ديسمبر من العام الماضي على استاد الإسكندرية، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل للاتحاد الإيفواري رزق سيسيه، أما هدف التعادل للأزرق جاء عن طريق هدافه حسام حسن، الذي انتقل إلى أهلي طرابلس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

ويمتلك سموحة أكبر رصيد من التعادلات هذا الموسم، بلغ 12 مباراة بينما كان الفوز حليفه في 5 مواجهات، وخسارة يتيمة على يد الزمالك بهدفين نظيفين ضمن منافسات الأسبوع الثالث والدور الأول من المسابقة ذاتها.

ويحتل الفريق الأزرق المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة.

وكان سموحة استعاد نغمة الانتصارات مجددا، عقب الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، يوم 21 أبريل الحالي، على استاد السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11.