رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون العرب

يقدم لكم موقع "الكابتنموعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب، في بطولة الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19.

 

موعد مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب "استاد القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

وستُذاع مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري على قناة OnTime Sports

 

ويسعى الفارس الأبيض، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى مواصلة نغمة الانتصارات، للحفاظ على قمة الدوري وتوسيع فارق النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي في حالة تعثره أمام الجونة غدا، من أجل استعادة لقب الدوري الغائب عن جدران بطولاته منذ عام 2014.


ويخوض الأبيض مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما استعادة طريق الفوز مؤخرا، عقب الهزيمة أمام الأحمر بثنائية مقابل هدف، يوم 18 أبريل الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري، على حساب الإنتاج الحربي بنتيجة 2-0 والبنك الأهلي برباعية مقابل هدف، في الجولتين الـ16 والـ17 من المسابقة ذاتها.

 

في المقابل، يرغب ذئاب الجبل، في الثأر أولا من مباراة الدور الأول والتي حسمها المنافس لصالحه بثنائية نظيفة، ثم خطف النقاط الثلاث للهروب من شبح الهبوط ثانيا.

 

يدير المباراة إبراهيم نورالدين ويساعده سمير جمال ورجب محمد ومعهم وليد الصياد حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.

 اقرأ أيضا:

الزمالك يواجه المقاولون لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والاحتفاظ بقمة الدوري

ويتربع الزمالك على قمة صدارة الدوري برصيد 39 نقطة، بعدما خاض جميع مؤجلاته، محققا الفوز في 12 مباراة و3 تعادلات وهزيمتين يتيمتين، ثم يأتي خلفه منافس التلقيدي الأهلي بـ36 نقطة.