رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

وادي دجلة يخشى مفاجآت بتروجت في دور الثمانية ببطولة كأس مصر

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:00 ص
وادي دجلة خسر أخر
وادي دجلة خسر أخر مبارياته أمام المقاولون
أشرف اسماعيل
طباعة

يلتقي فريقا وادي دجلة وبتروجت في التاسعة والنصف مساء اليوم  باستاد بتروسبورت في مباراة دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وادي دجلة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية خسر آخر مبارياته أمام المقاولون وينتظر نتائج باقي مباريات الأسبوع التاسع عشر للدوري لمعرفة ما إذا كان سيعود لمثلث الهبوط أم لا وفي نفس الوقت الفريق لديه طموح التأهل لنصف نهائي كأس مصر.

التشيلي ماريو سالاس المدير الفني لوادي دجلة اختار20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمد عبدالمنصف وحسين ذكري ومحمود مرعي وخالد رضا ومحمد جمال وبسام وليد وإيهاب لمباركي وكريم الدبيس ومحمد عبدالعاطي ومحمد هلال وأحمد سعيد وحسام عرفات وأحمد مجدي وإبراهيم عايش وجورجينيو وأميرعادل وصلاح أمين ورامز مدحت وأحمد شريف وأحمد عاطف.

وشهدت القائمة غياب إبراهيم رجب ريعو ومسعد عوض بسبب إيقاف كل منهما مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه لما بدر منهما بعد نهاية مباراة المقاولون فى الدوري، كما يغيب دييجو كالدريون ورودني أنطوي لأسباب فنية ويغيب أيضًا محمد رضا وإسحاق يعقوب..

في المقابل يسعى بتروجت بقيادة ربيع ياسين لمواصلة مفاجآته في بطولة الكأس بعدما نجح في الإطاحة بالمقاولون من دور الـ32 بالفوز 3-1 ثم تخطى فريق كوكاكولا في دور الـ16 بركلات الترجيح، وخاض بتروجت الذي يحتل المركز السابع في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني آخر مبارياته في الدوري أمام منتخب السويس يوم 9 أبريل الجاري، وحصل بعدها على راحة بسبب توقف الدوري في شهر رمضان ثم استأنف تدريباته استعدادًا لمباراة اليوم.

يدير المباراة محمد سلامة ميدو ويساعده أحمد أبوزيد وأحمد زيدان ومعهم علاء صبري حكمًا رابعًا.

 

ads
ads