رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

شبيبة القبائل يهزم نابسا ستارز ونهضة بركان يحرز فوزًا شرفيًا على كوتون سبور فى كأس الكونفيدرالية

الخميس 29/أبريل/2021 - 01:58 ص
شبيبة القبائل الجزائري
شبيبة القبائل الجزائري
أحمد فهمي
طباعة
تغلب فريق شبيبة القبائل الجزائري، على ضيفه نابسا ستارز الزامبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (1 نوفمبر 1954) بمدينة تيزي أوزو، في إطار الجولة السادسة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ورفع الشبيبة – الذي ضمن التأهل سلفًا إلى الدور ربع النهائي – رصيده إلى 12 نقطة، في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد نابسا ستارز، عند 4 نقاط، في ذيل الترتيب.

افتتح أحمد كروم، التسجيل لشبيبة القبائل، في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف كوسيلا بولايا، الهدف الثاني في الدقيقة 57 قبل أن يقلص إيمانويل مايوكا، الفارق للضيوف في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وعلى جانب آخر، حقق فريق نهضة بركان المغربي، فوزًا شرفيًا على حساب ضيفه القطن الكاميروني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على الملعب البلدي ببركان.

ورفع نهضة بركان – الذي ودع رسميًا منافسات البطولة – رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد القطن الكاميروني – المتأهل سلفًا – عند 9 نقاط في المركز الثاني.

وسجل عمر النمساوي، هدف التقدم في الدقيقة التاسعة، ثم أضاف حمدي لعشير، الهدف الثاني، في الدقيقة 52 قبل أن يحرز لامبيرت أريانا، الهدف الوحيد لكوتون سبور، في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

ads
ads