رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مدرب حراس الزمالك السابق: أزمة أبوجبل وجنش كانت بسيطة.. والسوشيال ميديا ضخمت الأمور (فيديو)

الخميس 29/أبريل/2021 - 01:16 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

قال عمرو عبدالسلام، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك السابق، إن عودة محمود جنش، للمشاركة أساسيًا أمام المقاولون العرب، بعد إصابة زميله محمد أبوجبل، بفيروس كورونا، ليست مقلقة، لا سيما أنه يمتلك الكثير من القدرات والثبات للظهور بشكل مميز، في مباراة اليوم.

وأضاف عمرو عبدالسلام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج الماتش، المذاع على قناة "صدى البلد"،  أن محمد أبوجبل كان الحارس الأول في فترة ولاية كارتيرون السابقة، قبل أن يحصل جنش على فرصة المشاركة لإراحة أبو جبل من ضغط المباريات، مضيفًا أن أبو جبل عاد للمشاركة أساسيًا في فترة باتشيكو، نتيجة اجتهاده.

وتابع: الزمالك يمتلك 3 حراس مرمى كبار ومميزين على المستوى الفني، مشيرًا إلى أن محمد عواد الظروف لم تسمح له بالمشاركة في ظل تألق الثنائي محمد أبو جبل وزميله محمود جنش، كونهما يشاركان بصفة مستمرة وهما الأجهز فنيًا.

وأشار إلي أن بداية الأزمة بين أبو جبل وجنش، كانت بسيطة للغاية، إلا أن السوشيال ميديا ضخمت الأمور بشكل غير طبيعي، وأصبحت تترصد كل كبيرة وصغيرة لحراس المرمى، وهو ما تسبب في اعتذاري عن عدم الاستمرار في تولي المهمة، لأنه كان يؤثر على تركيزي، مشيرًا إلى أن رحيل أي من الثلاثة قرار يرجع للجهاز الفني الحالي.

ads
ads