رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دي بروين: لعبنا بطريقتنا فتغير أداؤنا في الشوط الثاني.. ورياض محرز طلب تسديد الضربة الحرة

الكابتن

عبَّر البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بانتصار فريقه على باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز خارج ملعبه على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دي بروين في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "بدأنا أول 10 دقائق بشكل جيد ولكن باريس فريق لا يصدق. لديهم جودة عالية في الأمام. نشعر بالخزي لاستقبالنا هدفًا بتلك الطريقة".

وأضاف: "في الشوط الثاني كنا أفضل بكثير، ووضعناهم تحت الضغط. لقد قدمنا كرة قدم عظيمة في الشوط الثاني، الرسالة التي تلقيناها بين شوطي المباراة هي أن نلعب بالكرة بشكل أكبر، في الشوط الأول كنا متسرعين جدًا وكنا نريد التقدم للأمام بسرعة.. تلك ليست طريقتنا في بناء اللعب، في الشوط الثاني حاولنا إيجاد المساحات بتأنٍّ أكبر.. إنهم خِصم صعب، ولكننا كنا رائعين الليلة".

وعن هدفي اللقاء، قال دي بروين: "هدفي، ذهبت الكرة باتجاه المرمى بشكل مثالي، كانت صعبة على الحارس فهو توقع أن يلمسها أحد منا.. هدف رياض كان مهمًا لنا، ولكن لا يزال أمامنا مباراة أخرى، هو طلب مني أن يسددها، فسألته إن كان لديه إيمان بنفسه، فإن كان فلتأخذها. أنا لديّ ثقة كبيرة في جميع لاعبي فريقي".

وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث من شهر مايو المقبل على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.