رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

يرغب كثير من المتابعين في مشاهدة أهداف مباراة باريس سان حيرمان ومانشستر سيتي فى دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب بارك دو برانس " حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس، في ذهاب دور نصف النهائي للمسابقة.

واستطاع مانشستر سيتي الإنجليزي في قلب تأخره بهدف دون رد أمام باريس سان جيرمان، لفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بارك دو برانس، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان الفرنسي افتتح التسجيل عن طريق لاعبه البرازيلي ماركينيوس في الدقيقة ١٥، بضربة رأسية رائعة من متابعة للضربة الحرة التي نفذها زميله الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

ونجح البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عندما قام بإرسال مرة عرضية لم يلمسها أي من لاعبي الفريقين لتغالط الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وتسكن مرماه معلنة عن هدف التعادل للفريق الإنجليزي.

وتحصل كيفن دي بروين على ضربة حرة مباشرة للسيتي من على حدود منطقة جزاء البي إس جي، ليتولى الجزائري رياض محرز تنفيذها بنجاح في الدقيقة ٧١ مسجلا الهدف الثاني لفريقه، ومعلنا انتصار مانشستر سيتي واقترابه من دور نصف النهائي.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا


أما عن أهداف مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، فنستعرضها تباعا بالفيديو