رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقن الركبة وراء إراحة أيمن أشرف.. و«موسيمانى» يتجه لسياسة التدوير

أيمن أِشرف
أيمن أِشرف

قرر الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبوعبلة منح أيمن أشرف لاعب الفريق الأول  راحة سلبية وبرنامجًا للعلاج الطبيعي في المنزل قبل العودة إلى التدريبات الجماعية السبت المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن أيمن أشرف خضع للحقن في الركبة للتخلص من آلام الخشونة التي لحقت باللاعب مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الماضية.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أشاد بمستوي الناشئ أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الذي أجاد في مركز الظهير الأيسر لتعويض غياب الثلاثي محمود وحيد وعلي معلول وأيمن أشرف بسبب الإصابة.

وأكد المدير الفني أن كوكا من مكاسب الفريق في الآونة الأخيرة ونفس روح أيمن أشرف في المباريات.

على جانب آخر أغلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي ملف مباراة المصري البورسعيدي وطلب من اللاعبين التركيز في مباراة الجونة المقرر لها مساء الجمعة ضمن مبارياته المؤجلة في الدوري.

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية نظرا لضيق الوقت بين المباراتين أمام المصري والجونة.

كلف الجنوب إفريقي موسي ماتالابا ويوشا ثنائي تحليل الأداء بتقرير مفصل عن الجونة وآخر ثلاث مباريات أمام إنبي وطلائع الجيش وبيراميدز من أجل الوقوف على مستواه الفني والبدني قبل المواجهة المرتقبة.

ويعقد بيتسو موسيماني جلسة مع اللاعبين لشرح تفاصيل برنامجه خلال الفترة المقبلة في ظل ضغط المباريات المؤجلة لا سيما بعد تماثل بعض اللاعبين للشفاء أمثال محمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف واقتراب الثنائي علي معلول ومحمود وحيد من العودة إلى المشاركة الجماعية.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني يرغب في تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين ومنح البدلاء الفرصة كاملة في المباريات المقبلة سواء أمام الجونة أو غزل المحلة قبل استعادة الأساسيين أمام الزمالك وبيراميدز.