رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام نامونجو التنزاني في كأس الكونفدرالية.. عاجل

تشكيل بيراميدز المتوقع
تشكيل بيراميدز المتوقع أمام نامونجو

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل بيراميدز المتوقع أمام نامونجو التنزاني في كأس الكونفدرالية، اليوم الأربعاء، في الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نامونجو التنزاني على ملعب "الدفاع الجوي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام نامونجو التنزاني

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: طارق طه – عبدالله بكري - أحمد سامي - أحمد فتحي

خط الوسط: نبيل دونجا - محمود حمادة - إيريك تراوري - إسلام عيسي - إبراهيم حسن

خط الهجوم: جون أنطوي

 

ويفتقد بيراميدز، بقيادة المدرب الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، في مباراة اليوم لخدمات كل من رمضان صبحي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي بقرار فني لإراحتهم.

 

يدير المباراة طاقم تحكيم من بوركينا فاسو، بقيادة الحكم جون أوتارا، ويساعده كلًا من سيدير تياما وحبيب سانو، ومعهم فينسينت كابوري حكمًا رابعًا.

 

ويتصدر الرجاء المغربي حاليًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية برصيد 15 نقطة، بينما يحل بيراميدز ثانيًا برصيد 9 نقاط، متفوقًا على نكانا الزامبي صاحب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل نامونجو التنزاني المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.