رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هازارد: سعيد باللعب أمام زملائى السابقين فى تشيلسى.. ونتيجة التعادل سيئة لنا

هازارد
هازارد

عبر البلجيكي إيدين هازارد، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته باللعب مع فريقه مرة أخرى بعد التعافي من الإصابة، أمام زملائه السابقين في تشيلسي الإنجليزي.

وفرض فريق تشيلسي التعادل على مضيفه ريال مدريد بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل فريق الريال، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

وقال هازارد، في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة: "أنا سعيد  باللعب مرة أخرى. من الجيد دائمًا اللعب ضد الأصدقاء. لدي  أصدقاء هناك في تشيلسي، لكنني الآن لاعب في ريال مدريد، لذلك أريد فقط الفوز مع الريال".

وأضاف: "أريد أن أذهب خطوط بخطوة، بالطبع أريد اللعب وأن أكون في الملعب. في مباراة ريال بيتيس لعبت حوالي 15 دقيقة، وهذه المرة أكثر من ذلك بقليل. لدينا المزيد من المباريات حتى نهاية الموسم وأريد أن أكون جاهزًا لها.. أشعر بتحسن الآن، ولذلك أنا سعيد لأنني قادر على اللعب مرة أخرى".

وتابع قائلًا: "قد تكون نتيجة سيئة التعادل أمام تشيلسي، لكن ما زالت هناك مباراة إياب، الآن علينا التفكير في مباراة أوساسونا ومحاولة الحصول على النقاط الثلاث، ثم علينا السفر إلى لندن وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز".

وتقام مباراة الإياب، يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر مايو المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل فريق تشيلسي الإنجليزي، بالعاصمة البريطانية لندن.