رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بين تشيلسى وريال مدريد

ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد وتشيلسي



يرغب كثير من المتابعين، في معرفة موعد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وريال مدريد، بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو منذ قليل، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ونجح فريق تشيلسي الإنجليزي، في فرض التعادل على نظيره ريال مدريد الإسباني بهدف لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، معقل فريق الريال، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الأمريكي كريستيان بوليسيتش، استطاع تسجيل هدف التقدم لفريقه تشيلسي في الدقيقة 14، بعدما تلقى تمريرة طولية رائعة من زميله في الفريق، الألماني أنتوني روديجير، ليقوم بمرواغة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، ويسجل الكرة في شباكه، معلنًا عن الهدف الأول للبلوز.

 وفي الدقيقة 29، أحرز الفرنسي كريم بنزيما هدف التعادل لـ ريال مدريد في الدقيقة 29، بضربة مقصية رائعة، من متابعة لتمريرة زميله البرازيلي كاسيميرو برأسه،  لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثلهما.

موعد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وريال مدريد


أما عن موعد مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وريال مدريد، فتقام مباراة الإياب لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بين تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر مايو المقبل على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي الإنجليزي، بالعاصمة البريطانية لندن.