رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توخيل: كان يجب أن نفوز على ريال مدريد.. افتقدنا للحظ أمامهم

توخيل
توخيل

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أنهم لعبوا مباراة قوية أمام ريال مدريد الإسباني، لكنهم افتقروا للحظ.

وفرض فريق تشيلسي التعادل على مضيفه ريال مدريد بهدف لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل فريق الريال، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لعبنا شوطًا أول قويًا للغاية. لسوء الحظ ، كنا غير محظوظين ونفتقر إلى الهدوء ولكننا كنا أقوياء للغاية. لكننا تلقينا هدفًا من كرة ثابتة. هذه هي القصة إلى حد كبير. نحن لا نؤمن بهذه القصص، نحن نؤمن بأنفسنا وما يتطلبه الأمر لتحقيق أفضل أداء".

وأضاف: "لا أعلم ما إذا أصبحنا قريبين من بلوغ النهائي. لدي شعور بأننا كان يجب أن نفوز في الشوط الأول، ربما كان بإمكاننا أن نحسم هذه المباراة في وقت مبكر جدًا في نصف الساعة الأولى عندما كنا أقوياء جدًا".

وأردف قائلًا: "الافتقار لإنهاء الهجمات؟ حسنًا، ندافع معًا كفريق، والمهاجمون لهم دورهم. نحن ندافع دائمًا كحائط صد، مع 11 شخصًا، لذلك لا أشعر أننا نشير بأصابع الاتهام. كان التحدي هو عدم القلق لفترة طويلة، والندم لفترة طويلة بعد الشوط الأول. فعلنا ذلك في الشوط الثاني ودافعنا بشكل جيد للغاية. لقد عانينا بدنيا جدا".

وعن ريال مدريد، قال توخيل: "كنا نعلم أنهم لعبوا المباراة الأخيرة بخطة 5-3-2 وكان هناك احتمال أن يتأقلموا مع التشكيلة. على الرغم من أنني اعتقدت أنهم سيبقون في 4-3-3. لقد رأينا التشكيلة، وأجرينا حديثًا سريعًا في غرفة تغيير الملابس من أجل التكيف مع تلك الخطة واللعب عليها.

وتقام مباراة الإياب، يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر مايو المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل فريق تشيلسي الإنجليزي، بالعاصمة البريطانية لندن.