رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف تفاصيل جلسة صلح كارتيرون ونبيه على مائدة السحور

أسامة نبيه
أسامة نبيه

عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ومعاونه أسامة نبيه من أجل احتواء الأزمة التي وقعت بينهما قبل مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري.

 

وبذلت اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك محاولات لتقريب وجهات النظر واحتواء الأزمة بين كارتيرون ونبيه بعد اشتعال الصراع بينهما ووصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود.

 

وعلم "الكابتن"، تفاصيل الجلسة بين اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، وأسامة نبيه وكارتيرون في السحور قبل مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، من أجل احتواء الموقف وسرعة الانتهاء من الأزمة للمحافظة على استقرار الفريق.

 

وقال نبيه لكارتيرون: "سأتواجد في الجهاز المعاون من أجل مساعدتك وليس من أجل الاستحواذ على التصريحات كما تعتقد وإلا كنت وافقت بمنصب مدير الكرة، مشيراً إلى أن الأمور بسيطة لو لم تحتج لوجودي في الجهاز سأرحل فورا".

 

وأكد كارتيرون، لأسامة نبيه أنه يكن له كل احترام، وقرار عدم الإدلاء  بتصريحات جاء لفرض المزيد من التركيز، وهدفه الوحيد هو تحقيق الالتزام والانضباط من أجل إحراز بطولة الدوري لنادي الزمالك.

 

ويتمسك مجلس إدارة الزمالك، ببقاء أسامة نبيه ضمن الجهاز المعاون لكارتيرون، حيث إنه فرض حالة من الهدوء والاستقرار والانضباط داخل وخارج غرف خلع الملابس.

 

وكان الزمالك، قد حقق انتصارا غاليا على البنك الأهلي بنتيجة 4/1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري.

 

ويبدأ الزمالك اليوم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري العام.

 

ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة، وذلك بعد أن خاض 17 مباراة.