رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
الإنتاج الحربي
طلائع الجيش
الدوري المصري
19:00
بيراميدز
سموحة
يورو 2020
18:00
المجر
البرتغال
يورو 2020
21:00
فرنسا
ألمانيا

هيثم شعبان يتحدث لـ«الكابتن» عن وجهته المقبلة بعد إقالته من سيراميكا

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 02:00 م
هيثم شعبان
هيثم شعبان
يحيى عبد الرحمن
طباعة


كشف هيثم شعبان، المدير الفني السابق لسيراميكا كليوباترا، عن وجهته المقبلة عقب الرحيل من الوافد الجديد إلى دوري الأضواء والشهرة.

وقال شعبان في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": لا أفكر مطلقا في خوض أي تجربة جديدة خلال هذه المرحلة، أحتاج إلى راحة سلبية، لأنني لم أحصل عليها بعد وفاة والدي ووالدتي، فضلا عن القيادة الفنية لسيراميكا".

وأضاف: "بالفعل امتلك عدة عروض من بعض أندية الدوري الممتاز فضلا عن عرضين من الدوري السعودي والإماراتي، لكن أفضل تكرار تجربة سيراميكا مجددا مع أحد أندية الدوري".

وأكمل شعبان:  "سوف أقوم بدراسة كل العروض التي أمامي، سواء هنا في مصر أو خارجها، لاختيار الأفضل لي بما يتناسب مع طموحاتي الشخصية".

وعن أسباب رحيله عن سيراميكا، أوضح: "كانت تجربة رائعة بكل المقاييس، حققت ما وعدت به الإدارة، عندما توليت المسئولية الفنية".

وتابع: "نجحنا على مدار 3 سنوات في بناء فريق قوي، منذ أن كان في القسم الثاني مرورا بالتواجد وسط الكبار الموسم الجاري، وذلك بفضل ضم كوكبة اللاعبين المميزة في الميركاتو الصيفي والنتائج الرائعة بإشادة الجميع".

وشدد المدرب الصاعد: "خلال مباريات الدور الأول حققنا الكثير من النقاط، جعلت الفريق يبتعد بنسبة 80% عن منطقة الهروب من شبح الهبوط".

وواصل: "لا أشعر بأي نوع من القلق على الفريق، وضعه حاليا مطمئن جدا، وواجهنا سوء توفيق في بعض المباريات وهذا يحدث مع الفرق الكبرى".

وأتم تصريحاته قائلا: "لا أعلم حتى الآن سبب رحيلي عن سيراميكا، هذا السؤال يجب أن يوجه إلى المسئولين في النادي، وأتمنى لهم التوفيق المرحلة المقبلة".

ويذكر أن سيراميكا كليوباترا، قد أعلن صباح، الخميس، الماضي، إقالة هيثم شعبان وجهازه المعاون من القيادة الفنية لسيراميكا كليوباترا، مع تكليف ضياء السيد بالمسئولية حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

وتجدر الإشارة إلى أن هيثم شعبان قد نجح في قيادة ممثل محافظة السويس، للظهور في الدوري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة"، لأول مرة في تاريخ سيراميكا الموسم المنصرم عقب منافسة شراسة مع بتروجت في القسم الثاني، بعدما تربع على قمة مجموعته برصيد 43 نقطة ثم الفريق البترولي ثانيا بـ42 نقطة.

وقاد هيثم سيراميكا على مدار 20 مباراة، سواء في مسابقتي الدوري وكأس مصر، حيث حقق الفوز في 6 مباريات ومثلها هزيمة و7 تعادلات.

وكان آخر مباراة للمدرب الصاعد مع سيراميكا أمام مصر المقاصة في دور الـ16 بكأس مصر، والتي حسمها الأخير لصالحه بثنائية مقابل هدف، ليودع الوافد الجديد منافسات الكأس مبكرا، بينما يواجه الفريق الفيومي الفائز من لقاء الزمالك والإسماعيلي في دور الثمانية من البطولة ذاتها.

ads
ads