رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

وسيتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع الفريق في فخ التعادل السلبي مع ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويأمل ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل وضع قدمًا في نهائي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض، وذلك قبل مباراة الإياب التي تُقام على ملعب "ستامفورد بريدج"، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل.

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، الانتصار أيضًا، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم قبل لقاء الإياب.

 

ويدخل تشيلسي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على وست هام يونايتد بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وكان ريال مدريد قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.

 

أما تشيلسي فقد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.