رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ناجلسمان يقترب من تدريب بايرن ميونخ ويصبح أغلى مدرب في التاريخ

ناجلسمان
ناجلسمان

يواصل نادي بايرن ميونخ الألماني البحث عن مدرب جديد خلفًا لهانز فليك، لتولي مسئولية قيادة الفريق فنيًا، خلال الفترة المقبلة.

 

وكان هانز فليك قد أبلغ إدارة النادي الألماني واللاعبين، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021، ليرتبط اسمه بتولي تدريب منتخب ألمانيا خلفًا ليواكيم لوف، والذي سيرحل عقب بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو".

 

ولكن إدارة بايرن ميونخ ردت عليه ببيان رسمي، رفضت خلاله رحيل هانز فليك عن منصبه، مؤكدة أنه يحظى بثقة ودعم الجميع، رغم الموسم المخيب للآمال وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، من دور ربع النهائي بالمسابقة.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «جول» العالمية، فإن نادي بايرن ميونخ دخل في مفاوضات مع نظيره لايبزيج، من أجل الاستفسار بشأن إمكانية الحصول على خدمات المدرب جوليان ناجلسمان.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 30 مليون يورو، وبالتالي سيكون ناجلسمان، أغلى مدير فني في تاريخ كرة القدم.

 

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أن بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع ناجلسمان وتوليه تدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفًا لهانز فليك.

 

في المقابل، أفادت بعض التقارير الصحفية، إلى رغبة ناجلسمان في الرحيل عن لايبزيج، لتولي تدريب نادٍ كبير مثل بايرن ميونخ في الموسم المقبل 2021-2022.

 

ويتصدر فريق بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 71 نقطة، متفوقًا على لايبزيج صاحب الوصافة برصيد 64 نقطة.