رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على أبرز غيابات ريال مدريد أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يعاني نادي ريال مدريد الإسباني من عدة غيابات في صفوف الفريق، قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وسلطت صحيفة «آس» الإسبانية، على غيابات ريال مدريد المؤثرة قبل مواجهة تشيلسي، وأبرزها القائد والمدافع الإسباني سيرجيو راموس؛ بسبب الإصابة العضلية التي تعرّض لها أثناء تواجده مع المنتخب الإسباني خلال فترة التوقف الدولي، وخضوعه لعملية جراحية.

 

وبسبب الإصابة، غاب راموس عن العديد من المباريات المهمة مع ريال مدريد، أبرزها مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والتي انتهت بفوز الميرنجي بنتيجة 2-1، كذلك غيابه عن مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال.

 

وأكدت الصحيفة، غياب الفرنسي فيرلاند ميندي عن مباراة تشيلسي، بعد غيابه عن تدريبات ريال مدريد، صباح اليوم الإثنين؛ بسبب إصابته العضلية الأخيرة، واكتفائه بالتدريبات في صالة الألعاب الرياضية.

 

كذلك يغيب لوكاس فاسكيز عن صفوف ريال مدريد؛ بسبب إصابته بالتواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى، خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، في الجولة 30 من الدوري الإسباني، ومدة غياب اللاعب تعتمد على تطورات تعافيه من الإصابة.

 

أما بالنسبة لـ فيدي فالفيردي فإنه سيغيب أيضًا عن لقاء تشيلسي؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بعد المسحة الأخيرة التي خضع لها الأسبوع الماضي.

 

وكان ريال مدريد قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.

 

أما تشيلسي فقد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.