رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يكشف لـ«الكابتن» آخر كواليس خليفة أروابارينا وموعد رحيله

أروابارينا
أروابارينا

تواصل لجنة التعاقدات بإدارة نادي بيراميدز، عملية البحث عن مدير فني جديد، يتولي زمام الأمور الفنية للفريق السماوي، خلفًا للأرجنتيني رودلفو أروابارينا الذي أصبح رحيله مسألة وقت.

وقال مصدر مسئول داخل إدارة بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": هناك اتفاق شبه نهائي بالفعل تم الاستقرار عليه، وهو ضرورة إقالة المدرب وتوجيه الشكر له، الموضوع مسألة وقت فقط".

وشدد:" أروابارينا يمتلك كافة المقومات الفنية والبشرية التي تساعده على النجاح، ولكن النتائج عكس ذلك تماما، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي بالرغم من التأهل إلى ثمن نهائي كأس الكونفيدرالية".

وأضاف:" ما يمنعنا من تنفيذ  قرار الإطاحة بالمدرب، هو ضغط المباريات المتواصل خلال الفترة الحالية، ننتظر الوقت المناسب حتى يتم اتخاذ القرار، بما لا يؤثر على مسيرة الفريق محليا وقاريا".

وعن إمكانية بقاء أروابارينا حتى قرعة دور الثمانية من المسابقة القارية من عدمه، أوضح المصدر:" من الوارد جدا أن يستمر أروابارينا على رأس القيادة الفنية للفريق حتى خوض مباريات دور الثمانية من البطولة، أو الرحيل عقب انتهاء القرعة".

وأكمل:" لن نستبق الأحداث، علينا الانتظار حتى معرفة منافس بيراميدز في ربع النهائي، وبناء عليها سوف نعلن عن مصير المدرب".

وأتم تصريحاته قائلا:" كوبر لا يزال هو المرشح الأول لقيادة الفريق في حالة رحيل المدرب الأرجنتيني، مع وجود بعض الأسماء الأخرى تحسبا لأي ظروف طارئة مثل خافيير أجيري أو جايمي باتشيكو أو رينيه فايلر".

وكان بيراميدز، نجح في استعادة نغمة الانتصارات محليا في بطولة الدوري الممتاز، عقب الفوز على الاتحاد السكندري، يوم السبت الماضي بهدفين نظيفين على إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري.

وبهذه النتيجة عاد الفريق المدجج بالنجوم الدوليين مرة أخرى للمربع الذهبي، حيث جاء في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، خلف الزمالك المتربع على القمة بـ36 نقطة والأهلي في الوصافة بـ33 نقطة.

أما على المستوى القاري، فاستطاع بيراميدز وضع قدمه في دور الثمانية من الكونفيدرالية، عقب تخطي عقبة نكانا الزامبي، بهدف نظيف الأربعاء الماضي، سجله قائد الفريق عبدالله السعيد.

ومن المقرر أن تجرى قرعة دور ربع نهائي الكونفيدرالية الجمعة المقبلة بمقر الكاف، حيث سيواجه بيراميدز أحد فرق جان دارك السنغالي أو شبيبة القبائل الجزائري أو (اورلاندو بيراتس الجنوب الإفريقي أو إنييمبا النيجيري أو أهلي بنغازي الليبي).