رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غيابات بالجملة فى قائمة الأهلى أمام المصرى.. وتعليمات خاصة من موسيمانى للاعبيه

موسيماني
موسيماني


يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الإثنين عقب انتهاء المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي غدا الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين التي سيدخل بها المعسكر، وتشهد عودة  بدر بانون بعد حصوله على راحة من مباراة إنبي في الجولة الماضية، كما يستمر غياب التونسي علي معلول ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمد هاني وآجاي وحمدي فتحي للإصابة بينما أيمن اشرف للراحة بعد حقن الركبة والتي أبعدته عن مواجهة إنبي والمصري البورسعيدي.

ويغادر الفريق إلي الاسكندرية للمبيت والدخول في المعسكر بعد رفض السفر قبل الإفطار.

وعقد الجنوب إفريقي موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بضرورة الحذر من خطورة وصحوة المصري في الفترة الأخيرة.

وحذر رباعي الدفاع من خطورة هجوم المصري، سواء أحمد جمعة وعمر كمال عبدالواحد وأوستن أوموتو، كما طالب ثنائي الوسط عمرو السولية واليو ديانج بمراقبة أحمد رفعت ومحمد عنتر وإيقاف خطورتهما في نقل الهجمات المرتدة.

وأكد المدير الفني للفريق أن مباراة المصري أصعب من مواجهات القمة لاعتبارات جماهيرية كبيرة، وكذلك هو أقرب المنافسين حاليا بعد سلسلة انتصاراته مؤخرا.

وشدد الجنوب إفريقي على أن الفوز بالمباراة سيكون دفعة معنوية قبل مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة، وهي فرصة لإبعاد أي منافس بزيادة عدد النقاط لصالحنا.

ورفض موسيماني إعلان تشكيل الفريق بنفس أسلوب مباراة القمة الأخيرة من أجل رفع حالة التركيز الشديد طوال المعسكر لجميع اللاعبين.