رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري المصري.. عاجل

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 17 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي على ملعب "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمود علاء – عبدالله جمعة

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما

في الهجوم: حميد أحداد (أو محمود شيكابالا) – أشرف بنشرقي – أحمد سيد زيزو

 

ويفتقد الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في مباراة اليوم لخدمات كل من محمد عبد الغني؛ بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة الإنتاج الحربي، وحازم إمام وأحمد أبو الفتوح للإصابة، ومحمد عبد الشافي لإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

يدير المباراة الحكم أحمد العدوي، ويساعده كلًا من أحمد ماهر وهشام الدسوقي، ومعهم أحمد علي حكمًا رابعًا، ومحمد دسوقي حكم فيديو، وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.