رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 17 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز على ملعب "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

وستُذاع مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في استعادة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه غريمه الأهلي، في محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

ويأمل الزمالك في مواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق البنك الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وخطف النقاط الثلاثة أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري، والهروب من منطقة الهبوط.

 

يدير المباراة الحكم أحمد العدوي، ويساعده كلًا من أحمد ماهر وهشام الدسوقي، ومعهم أحمد علي حكمًا رابعًا، ومحمد دسوقي حكم فيديو، وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.