رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مران الأهلى| انتظام هانى.. وتأهيل فتحى.. وجلسة استشفاء لـ«سمير»

الأحد 25/أبريل/2021 - 10:55 م
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي
محمد الدكر
طباعة

ألقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق المران المسائي للأهلي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص موسيماني على الاجتماع بلاعبي الفريق، للتأكيد على العديد من النقاط الفنية الخاصة بالمرحلة المهمة المقبلة، مع شرح الإيجابيات والسلبيات الخاصة بمباراة الفريق الأخيرة أمام إنبي.

 

وشدد موسيماني في اجتماعه باللاعبين على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة، نظرًا إلى ضغط المباريات وأهميتها في مشوار الفريق في بطولة الدوري.

 

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية، في ختام فقرات المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص موسيماني، على إجراء تقسيمة كرة، شهدت حماسًا كبيرًا من جانب اللاعبين، في إطار الاستعداد لمواجهة المصري في الدوري الممتاز.

 

وفي سياق آخر شارك محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، في المران الجماعي للفريق، وانتظم في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة الماضية.

 

كما أدى حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل، في إطار تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي.

 

وأدى اللاعب تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وواصل فتحي أداء برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق.

 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة إن الأشعة التي أجراها حمدي فتحي مؤخرًا جاءت مطمئنة للغاية.

 

وكان حمدي فتحي قد أجرى جراحة في الكوع بعد تعرضه لإصابة مع المنتخب الوطني.

 

فيما أدى سعد سمير، مدافع الفريق، جلسة تدريبات استشفائية وبدنية في "الجيم" على هامش المران الجماعي، حيث اكتفى بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية في "الجيم"، وذلك وفقًا للبرنامج المحدد له من الجهاز الفني بعد مشاركته في مباراة الفريق أمام إنبي أمس.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري مساء الثلاثاء المقبل في الدوري الممتاز. 
ads
ads