رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يعقد جلسة إصلاح وتهذيب وتحذير لحراس الزمالك.. خاص

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اجتماعا مع ثلاثي الحراس محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد في حضور أسامة نبيه، المدرب العام للفريق، وذلك لإيقاف مسلسل أزمات الحراس، التي أصبحت مشاكلهم بصفة أسبوعية.

 

وعلم "الكابتن" أن كارتيرون، قام بتعنيف الحراس الثلاثة وأعطاهم درس "غسيل ومكواه" في الأخلاق قبل الأداء، ووجه لهم تحذيرا شديد اللهجة لعدم الخروج عن النص سوء داخل الملعب أو في التدريبات أو على السوشيال ميديا، وقرر منحهم الفرصة الأخيرة حتي لا يستبعد الجميع ويعتمد على الناشئين في المرحلة المقبلة.

 

وقال كارتيرون نصا في حالة عدم مشاركة أي حارس في الإحماء مع زملائه حتي لو كان خارج القائمه سيتم الاستغناء عنه بشكل رسمي، وأخذ تعهد مكتوبا من الحراس، بأنه في حالة مخالفة أي حارس التعهد سيتم عرضه للبيع.

 

وشدد كارتيرون لثلاثي الحراس، على أنه يمتلك أفضل حراس في مصر وفي نفس الوقت نعاني من وجود ثغرات في حراسة المرمى بسبب غياب الروح وكثرة المشاكل.

 

وأعلن كارتيرون أن أبوجبل سيشارك كحارس أساسي في المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي ولن يقبل أي تذمر أو اعتراض صامت بعد ذلك.