رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماركا: ميندي يغيب عن مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال

فيرلاند ميندي
فيرلاند ميندي

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة جديدة بشأن لاعبه فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر للفريق، قبل مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة تشيلسي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ميندي قد تأكد غيابه عن مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي في دوري الأبطال؛ بسبب تعرّضه للإصابة، على أن يعمل الجهاز الطبي جاهدًا لإقحامه في مباراة الإياب.

 

وأفادت الصحيفة، أن ميندي غاب عن تدريبات ريال مدريد، اليوم الأحد؛ بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها على المستوى العضلي، واكتفى بالتدريبات في صالة الألعاب الرياضية.

 

وأشارت الصحيفة إلى خطة زيدان في الاعتماد على ناتشو في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة تشيلسي، لحين تعافي ميندي وعودته للمباريات من جديد.

 

من جانبه، أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، أن الثلاثي سيرجيو راموس، لوكاس فاسكيز، وفيرلاند ميندي يواصلون عملية التعافي، صباح اليوم الأحد.

 

وكان ريال مدريد قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.

 

أما تشيلسي فقد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.

 

وعلى المستوى المحلي، يتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين فقط.