رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الكشف عن موعد عودة سيرجيو راموس لمباريات ريال مدريد

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

يبدو أن النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، بات قريبًا من العودة للمشاركة في مباريات الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن راموس بات قريبًا من العودة للمشاركة في مباريات ريال مدريد الرسمية، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بشكل كبير.

 

وكان راموس قد تعرّض لإصابة عضلية قوية في ربلة الساق، وخضوعه لعملية جراحية جعلته يغيب عن آخر 6 مباريات وذلك بعد إجراءه عملية جراحية في الغضروف المفصلي للركبة، بجانب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأنه من المتوقع عودة راموس للمشاركة في المباريات يوم 5 مايو، في مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وأشارت الصحيفة، إلى أنه من الممكن حصول راموس على فرصة لمدة دقائق في مباراة أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 1 مايو.

 

وأكدت الصحيفة، أن راموس بدأ في لعب الكرة بمفرده خلال الفترة الماضية، وفي حال مواصلته التعافي، فمن الممكن له أن يعود بنهاية الأسبوع للمشاركة في التدريبات الجماعية، ولكنه لن يعود إلا إذا تعافى بنسبة 100% وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلف جاره أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين فقط.