رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أجاي» يحدد شروطه المالية لتمديد عقده مع الأهلي.. عاجل

جونيور أجاي
جونيور أجاي


اشترط النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول علي مليون و100 الف دولار لتجديد عقده مع النادي خلال الفترة القادمة حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسئول أن أجاي طلب المساواة مع  التونسي على معلول لاعب الفريق الذي يحصل على نفس المبلغ في الموسم الواحد بعد تعديله الموسم الجاري.

وأضاف المصدر ان أجاي تلقي عرضًا من الترجي التونسي للانتقال لصفوفه في الموسم المقبل لكنه طلب إرجاء الأمر في الوقت الحالي لرغبته في التركيز مع فريقه وكذلك معرفة الموافقة علي شروطه المالية أم يفكر في الرحيل.

ويسعى الأهلي خلال الفترة القادمة لتجديد عقد أجاي وإغلاق هذا الملف في أسرع وقت ممكن خوفا من التأخر في حسم الملف ويتكرر نفس سيناريو رمضان صبحي واحمد فتحي واكرامي ومن قبلهم عبدالله السعيد ويتم اغرائه من بيراميدز .

 

على جانب آخر طلب الجنوب إفريقي من الجهاز المعاون له تجهيز ملف كامل عن فريق المصري البورسعيدي قبل مواجهته يوم الثلاثاء المقبل في الدوري المؤجلة من الاسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري.

وحدد المدير الفني آخر 5 مباريات للمصري أمام طلائع الجيش والجونة والإسماعيلي والبنك الأهلي وبيراميدز من أجل دراسة اسلوب وطريقة علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي.

ويرغب موسيماني في استعادة نغمة الانتصارات وحصد نقاط كل المباريات المؤجلة من أجل تقليص الفارق مع غريمه التقليدي الزمالك، خاصة أن أزمة الخسارة أمام سموحة ما زالت تطارد الجهاز الفني خوفا من تكراها خلال المباريات المؤجلة.