رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف إكرامي يتصدى لركلة جزاء ويقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بهدفين

الكابتن

حقق فريق بيراميدز الفوز على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح محمد حمدي التسجل لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول قبل أن يضيف إيريك تراوري الهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد بيراميدز عند 30 نقطة في المركز الثالث ولكن من 18 مباراة وتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند 28 نقطة في المركز الخامس.

الشوط الأول

بداية الشوط كانت قوية من جانب الاتحاد الذي هدد بتسديدة من روماريو ويليامز لاعب فريق الاتحاد من يمين منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيمن في الدقيقة 11.

وشهدت الدقيقة 16 كرة عرضية من جهة اليسار قابلها داميون لوي برأسية من يمين منطقة الجزاء أمسك بها شريف إكرامي من يسار مرماه.

في الدقيقة 19 تسديدة من نبيل دونجا من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمد صبحي بثبات من منتصف مرماه.

في الدقيقة 20 ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز بالقرب من منطقة جزاء الاتحاد جهة اليمين بعد إعاقة لمحاولة مرور أحمد توفيق.

استمرت المحاولات بين الفريقين لكن دون خطورة قبل أن ينجح محمد حمدي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 44 بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها أحمد توفيق عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد حمدي برأسية رائعة سكنت أقصى يمين المرمى.

الشوط الثاني

في الدقيقة 59 ركلة ركنية لصالح فريق الاتحاد من جهة اليمين نفذها السيد سالم عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع بيراميدز عن مناطق الخطورة.

الهدف الثاني لبيراميدز جالاء في الدقيقة 60 بعد كرة عرضية من أحمد توفيق من جهة اليمين قابلها تراوري بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 83 تسديدة من خالد الغندور لاعب فريق الاتحاد من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وحصل الاتحاد على ركلة جزاء في الدقيقة 89 بعد لمسة يد على عبد الله بكري مدافع بيراميدز داخل منطقة الجزاء.

وأهدر فوزي الحناوي الركلة بعد تسديدة ضعيفة  أمسك بها الحارس شريف إكرامي ببراعة من أسفل يسار مرماه.