رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصريحات وكيله.. "الكابتن" يكشف: لماذا رفض إيهاب جلال تدريب بيراميدز؟

الكابتن

أكد تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي الحالي ومصر المقاصة السابق، في تصريحات إداعية، اليوم السبت الموافق 24 أبريل، دخول بيراميدز في مفاوضات مع موكله، قبل حسم قراره النهائي بتدريب الإسماعيلي.

وعلم "الكابتن" من مصدر مقرب من إيهاب جلال أنه رفض فكرة تدريب بيراميدز نهائيًا بسبب عقود بعض اللاعبين في الفريق والتي تتيح لها المشاركة بنسبة كبيرة، وهو ما يُهدر مبدأ تكافؤ الفرص بين اللاعبين والعدل الكروي في الفريق وفقًا لرؤية جلال.

وواصل المصدر: "إيهاب جلال له تحفظات أيضًا على أسلوب إدارة فريق الكرة ببراميدز، حيث نصحة مقربين بأن الإدارة هناك تتدخل في عمل المدير الفني، فضلًا عن وجود بعض اللاعبين يعاملون داخل الفريق معاملة خاصة، وهو ما رفضه جلال".

وأكد المصدر، أن الأمور المادية لم تقف عائق تمامًا في تدريب إيهاب جلال لبيراميدز، ولكن المدرب يبحث عن تهيئة مناخ مناسب للنجاح بعيدًا عن الأزمات".

وكان قد حقق إيهاب جلال أول انتصاراته مع الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره الإنتاج الحربي، يوم السبت الموافق 1 مايو، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فريق بيراميدز في التأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، بعد تحقيق الفوز على ناكانا الزامبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، بهدف سجله عبد الله السعيد.

وقررت إدارة بيراميدز منح الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق، فرصة أخيرة، بعد تردي النتائج سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

ويحتل بيراميدز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة.