رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. كارتيرون يطلب بيع عواد والإدارة تبحث إعارته

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

وصلت العلاقة إلى طريق مسدود بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك وبين الحارس محمد عواد بعد اعتراض الحارس بطريقة غير لائقة علي المدرب ومطالبته بالمشاركة في قائمة مباريات الزمالك، خاصة أن كارتيرون يتجاهل عواد في المباريات الأخيرة ويستبعده من قائمة المباريات نهائيا واكتفى بالاعتماد علي جنش وأبوجبل كأساسي واحتياطي رغم خلافاتهما مع الجهاز الفني وخناقات الحارسين على السوشيال ميديا.


وعلم "الكابتن" أن كارتيرون طلب من إدارة الزمالك بيع عواد لعدم الحاجة إليه نهائيا وطلب تغليظ العقوبة ضده ولكن اكتفت إدارة الزمالك بتوقيع غرامة مالية علي الحارس وتنزيله للتدريب مع الناشئين.

وتخشى الإدارة بيع عواد خاصة أنه كلف خزينة النادي مبلغا كبيرا في صفقة شرائه من الإسماعيلي ويخشى اللواء عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة أن يكون بيع الحارس مخالفة مالية، وأكد عرضه على سبيل الإعارة فقط.

كما علم "الكابتن" أن عواد أعلن الحرب الكلامية لإرهاب الجهاز الفني مثلما فعلها محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل، وطلب عواد الظهور مع إعلامي كبير جدا في برنامج كبير جدا ولكن الإعلامي رفض خوفا من هجوم جماهير الزمالك ضده.

وأعلن عواد أنه سيلجأ لسلاح السوشيال ميديا لتكون ورقة ضغط للحصول على فرصته سواء باللعب أو الانتقال لأي ناد آخر .