رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تجميد مستحقات لاعبي الأهلي بفرمان عبدالحفيظ

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ


قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تجميد مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أمام سموحة واشترط صرفها بعد الخروج سريعاً من كبوة سموحة والعودة إلى المنافسة لاستعادة صدارة الدوري.

وحذر مدير الكرة أي لاعب يخرج عن النص ويخترق الحظر الاعلامي ستكون العقوبة مضاعفة خاصة أن الخسارة أمام الفريق السكندري قد تهدد مشوار الفريق في استعادة القمة.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة ساخنة مع اللاعبين في معسكر الفريق قبل المباراة تم توجيه اللوم على مهاجمي الفريق خاصة والتر بواليا وكهربا وافشة وسليمان في إهدار الفرص السهلة التي دفع ثمنها الخسارة أمام سموحة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين غلق صفحة الهزيمة والتركيز في استعادة الثقة سريعاً أمام إنبي مؤكدا أن المباراة ليست سهلة على الاطلاق بل سيكون هناك محاولات لتحسين نتائجه ويرغب في الخروج من دوامة الهزائم بتحقيق نتيجة أمامنا وأن الخسارة الأخيرة ستكون حافزا قويا لهم أن المباراة فرصة ذهبية للفوز.

وهدد الجنوب افريقي بعض اللاعبين بالاستبعاد النهائي من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة حال تكرار تراجع النتائج والأداء في المباريات المؤجلة.

من جانبه استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء أمام إنبي والمكون من محمد الشناوي حارس المرمى وأمامه الرباعي احمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وبدر بانون وأكرم توفيق وفي وسط الملعب عمرو السولية واليو ديانج ومحمد افشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وفي الهجوم محمد شريف.