رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
البنك الأهلي
إنبي
الدوري المصري
21:00
سيراميكا كليوباترا
المصري
يورو 2020
15:00
فنلندا
روسيا
يورو 2020
18:00
تركيا
ويلز
يورو 2020
21:00
إيطاليا
سويسرا

مفاجأة .. الزمالك يفتح الباب أمام محمود علاء وعبدالغني للرحيل

السبت 24/أبريل/2021 - 01:14 م
محمود علاء
محمود علاء
هاني عصام
طباعة

فتح مسئولو نادي الزمالك الباب أمام رحيل كل من محمد عبد الغني ومحمود علاء في الموسم المقبل وسط رغبتهم في إجراء غربلة على المستوى الدفاعي بسبب حالة عدم الرضا على أداء بعض اللاعبين في الفترة الماضية والأخطاء التي وقعوا فيها.

ولا يمانع مسئولو الزمالك في رحيل محمود علاء خلال الموسم المقبل حال وجود عرض خليجي له خاصة وأنه سبق وتلقى عرضًا من أهلي جدة السعودي في يناير الماضي لكن ضيق الوقت منع الإدارة من رحيله لكنهم غيروا من رأيهم وفتحوا الباب أمام رحيل محمود علاء في الموسم المقبل والتعاقد مع مدافع جديد بين صفوف الفريق.

في الوقت الذي يمتلك عبد الغني عدد من العروض على الصعيد المحلي لكن الإدارة لم تحسم موقفها بشكل نهائي في الفترة الماضية لكنها غيرت رأيها أيضًا معه خلال الموسم المقبل وفتح الباب أمام رحيله مع الفريق والبحث عن مدافع جديد يمتلك خبرات.

على جانب آخر يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء بعد غد الإثنين مباراة مهمة في مشواره نحو الاستمرار في صدارة الدوري الممتاز وذلك عندما يواجه البنك الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من المسابقة على ستاد القاهرة الدولي.

وتعد المباراة بين الفريقين هي الأولي من نوعها علي المستوى الرسمي.. حيث لم يتقابل الزمالك مع البنك الأهلي من قبل خاصة وأن البنك يعد هذا الموسم هو الأول له في الدوري ولم يسبق له أن واجه الزمالك في كأس مصر أيضا.

ads
ads