رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة .. الزمالك يفتح الباب أمام محمود علاء وعبدالغني للرحيل

محمود علاء
محمود علاء


فتح مسئولو نادي الزمالك الباب أمام رحيل كل من محمد عبد الغني ومحمود علاء في الموسم المقبل وسط رغبتهم في إجراء غربلة على المستوى الدفاعي بسبب حالة عدم الرضا على أداء بعض اللاعبين في الفترة الماضية والأخطاء التي وقعوا فيها.

ولا يمانع مسئولو الزمالك في رحيل محمود علاء خلال الموسم المقبل حال وجود عرض خليجي له خاصة وأنه سبق وتلقى عرضًا من أهلي جدة السعودي في يناير الماضي لكن ضيق الوقت منع الإدارة من رحيله لكنهم غيروا من رأيهم وفتحوا الباب أمام رحيل محمود علاء في الموسم المقبل والتعاقد مع مدافع جديد بين صفوف الفريق.

في الوقت الذي يمتلك عبد الغني عدد من العروض على الصعيد المحلي لكن الإدارة لم تحسم موقفها بشكل نهائي في الفترة الماضية لكنها غيرت رأيها أيضًا معه خلال الموسم المقبل وفتح الباب أمام رحيله مع الفريق والبحث عن مدافع جديد يمتلك خبرات.

على جانب آخر يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء بعد غد الإثنين مباراة مهمة في مشواره نحو الاستمرار في صدارة الدوري الممتاز وذلك عندما يواجه البنك الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من المسابقة على ستاد القاهرة الدولي.

وتعد المباراة بين الفريقين هي الأولي من نوعها علي المستوى الرسمي.. حيث لم يتقابل الزمالك مع البنك الأهلي من قبل خاصة وأن البنك يعد هذا الموسم هو الأول له في الدوري ولم يسبق له أن واجه الزمالك في كأس مصر أيضا.