رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تهديد جديد لريال مدريد وبرشلونة وموعد عودة هاري كين حديث الصحف العالمية

السبت 24/أبريل/2021 - 12:05 م
ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم السبت، على احتجاج جماهير أرسنال على ملاك النادي، وتهديدات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لناديي برشلونة وريال مدريد، على إثر أزمة بطولة دوري السوبر الأوروبي، بجانب إمكانية مشاركة هاري كين في نهائي كأس الرابطة، وفضيحة رايان جيجز، مدرب منتخب ويلز، التي ستحرمه من الحضور في نهائيات أمم أوروبا.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «هازارد لختام الموسم»، مُضيفة: «عودة البلجيكي إيدين هازارد للمشاركة في مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني».

كما اهتمت الصحيفة بخطط أتلتيكو مدريد للحفاظ على صدارة الدوري الإسباني هذا الموسم، وكتبت: «معضلة المتصدر: سواريز أو ثلاثي في الهجوم».

 



فيما ركزت صحيفة «آس» على حوارها مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد ودوري السوبر الأوروبي، وكتبت: «فلورنتينو بيريز: إما أن نفعل شيئًا قريبًا أو ستفشل العديد من الأندية».

وعن مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "إيدين هازارد هو الجديد".

كما اهتمت الصحيفة بتعويض إشبيلية لـ بلباو في المدن التي ستحتضن نهائيات أمم أوروبا الصيف القادم، وكتبت: «إشبيلية تعوض بلباو في ملاعب نهائيات أمم أوروبا».

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة قرار الإبقاء على لقاء ريال مدريد وتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وقالت: «الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يبقي على لقاء ريال مدريد وتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا».

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «تحصين أنسو فاتي»، مُضيفة: «برشلونة يفكر في تجديد عقد أنسو فاتي وتحصينه من أطماع الأندية الأوروبية».

وعن صفقة إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، واقترابه من الانتقال إلى برشلونة، كتبت الصحيفة: «جارسيا أكثر اقترابًا من برشلونة، تقدم كبير في المفاوضات».

وعن مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: «ريال مدريد مضطر للفوز دون كروس ومع إيدين هازارد».

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بتهديد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لبرشلونة وريال مدريد، وكتبت: «تشيفيرين تهديد جديد لبرشلونة وريال مدريد».

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «عثمان ديمبيلي للبيع»، مُضيفة: «برشلونة يخطط لبيع عثمان ديمبيلي، رغم انتهاء عقده في صيف 2022».

وفي خبر آخر، قالت الصحيفة: «سيرجيو روبيرتو يحتفل بـ300 لقاء مع برشلونة».

وعن مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: «ريال مدريد نهائي آخر قبل مواجهة تشيلسي».

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على احتجاجات جماهير أرسنال للمطالبة برحيل الملاك، وكتبت: «ستان كرونكي ارحل».

كما أبرزت جزءًا من تصريحات توماس توخيل، مدرب تشيلسي، وقالت الصحيفة: «توخيل يقول على الجماهير شكر الستة الكبار».

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بفضيحة رايان جيجز، مدرب منتخب ويلز، المتهم بالاعتداء على صديقته، وكتبت: «خارج نهائيات أمم أوروبا، رايان».

كذلك اهتمت الصحيفة بإمكانية لحاق هاري كين، مهاجم توتنهام، بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وكتبت: «تحرر هاري كين».




ads
ads