رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة اليد

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك


يلتقي فريق كرة اليد بنادي الزمالك مع الأهلي ، مساء اليوم السبت في نهائي كأس مصر لكرة اليد على صالة د. حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر.

ونجح الزمالك في التأهل لنهائى كأس مصر لكرة اليد بعد الفوز على هليوبوليس بنتيجة 30/29 ، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 16 - 16، قبل أن يتمكن الزمالك من حسم المباراة بفارق هدف،  ومعها بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

بينما حجز الأهلي حجز مقعده في نهائي بطولة كأس مصر لكرة اليد ، بعد فوزه على الزهور، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة بنتيجة 33 - 32.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الأهلي 20 - 14، قبل أن ينهي الأهلي المباراة متقدما بفارق هدف وحيد.

ويسعى الزمالك لتكرار فوزه على الأهلي، و التتويج بكأس مصر لكرة اليد بعدما نجح فريق نادي الزمالك في الفوز الأسبوع الماضي،  بدوري محترفي كرة اليد موسم 2020/2021 بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 18/17 في المباراة الفاصلة لحسم دوري اليد.

كان الشوط الأول بين فريقي كرة اليد بالنادي الأهلي و الزمالك والتي أقيمت على صالة د. حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر الأسبوع الماضي ، قد انتهى بتقدم الزمالك 11/10 في لقاء حسم دوري المحترفين لينجح كوماندز الزمالك في حسم لقب الدوري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة اليد

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة اليد في تمام العاشرة والنصف مساء على صالة د. حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر دون حضور جماهيري.

وستذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس.